Spread the love


القاهرة – العرب اليوم

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء، وذلك عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس الاثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي خسرها الأهلي بثنائية نظيفة ويبدأ الأهلي غدًا الأربعاء استعدادته لمواجهة بالميراس البرازيلي الخميس المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

ويبدأ بيتسو موسيماني دراسة فريق بالميراس البرازيلي بالفيديو استعدادًا لمواجهة الفريقين وعقد موسيماني جلسة مع ثنائي التحليل في الجهاز الفني وهما موسى ماتالابا ويوشا مالدويا، من أجل تجهيز الفيديوهات الخاصة بالفريق البرازيلي استعدادًا لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الفريقين المقبلة التي ستقام في الخامسة من مساء بعد غد بتوقيت القاهرة.

وخسر فريق الأهلي بشرف بثنائية نظيفة من بايرن ميونخ خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الإثنين، في استاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكي بواقع هدف فى كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس أونال المكسيكي في نهائي البطولة، فيما يلتقي الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.

قد يهمك أيضاّ : 

المسحة الثانية تؤكّد إصابة مدرب الأهلي المصري بفيروس كورونا

كافين جونسون يقود الأهلي أمام المحلة بعد إصابة موسيماني بـ”كورونا

 

 

 

 

 

arabstoday



Source link