Spread the love


القاهرة – العرب اليوم

ينتظر عشاق الكرة السعودية 4 مواجهات نارية اليوم الأربعاء في افتتاح الجولة 19 من منافسات الدوري السعودي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يستضيف الشباب المتصدر نظيره الفتح، فيما يلاقي الأهلي الوصيف نظيره العين، حيث تقام 4 مباريات في الجولة 19 في الدوري السعودي اليوم الأربعاء، حيث يواجه الرائد نظيره الوحدة في الساعة 2:55  عصرًا على ملعبه في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “بريدة”، فيما يلتقي أبها منافسه الباطن الساعة 3:05 مساء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويدخل المتصدر الشباب إختبارًا جديدًا أمام الفتح فى تمام الساعة 5:25 مساء على ملعب نادي الشباب، وأخيرًا يستضيف الأهلي الوصيف نظيره العين الساعة 7:20 مساء على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويتصدر الشباب منفردًا جدول ترتيب الدورى السعودي، برصید 38 نقطة ويسعي للفوز واستمرار نتائجه الإيجابیة للحفاظ على المسافة بینه وبین النادي الأھلي أقرب المنافسين، حیث  حقق نادي الشباب الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وتلقى ھزيمتان فقط، وفي الأسبوع الماضي إكتسح نادي النصر برباعیة نظیفة، ويطمح في خطف اللقاء من نادي الفتح في الأسبوع الـ 19 من الدروي لینفرد علي الصدارة.

و يحتل نادي الفتح المركز الحادي عشر من جدول ترتیب الدوري ويملك 22 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل 4 مباريات والھزيمة 8 مباريات، ويطمح أن يخرج بنتیجة إيجابیة الیوم لیحسن مركزه في جدول ترتیب الدوري، حيث يلتقي الفريقین على استاد الأمیر خالد بن سلطان في نادي الشباب، وسوف تقوم قناة السعودية الرياضیة بنقل اللقاء.

و يستضيف الأهلي نظيره العين، في اللقاء الأخير من مواجهات اليوم، حيث يحتل أهلي جدة وصافة الترتيب والمركز الثاني برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الشباب ونقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثالث 33 نقطة، حيث يسعى لمطاردة الليث على الصدارة، فيما يحتل العين صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ويقاتل فى محاولات أخيرة للنجاة من الهبوط.

ويأمل الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي في الاستعانة، بالسنغالي مباي نيانج، المهاجم الجديد، الذي شارك في التدريبات الجماعية أمس، بعد قضائه فترة الحجر المفروضة عليه، طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة السعودية المطبَّق لاحتواء فيروس كورونا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد حجازي يقود الاتحاد لخطف تعادل قاتل من أنياب الأهلي في الدوري السعودي

arabstoday



Source link